عند إجراء عملية شراء، يحصل موقعنا على عمولة. إقرأ المزيد

عند إجراء عملية شراء، يحصل موقعنا على عمولة. يقدم موقع كوبونز CNN بالعربية بالتعاون مع شركة ArabyAds كوبونات خصومات حصرية وصفقات مميزة للتسوق من المتاجر الالكترونية، علما ان فريق CNN بالعربية لا يشارك بهذا العمل.

من نحن

تم إطلاق موقع CNN Arabic كوبونز بالشراكة مع ArabyAds لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت للجمهور العربي والمساعدة على التوفير عند الشراء من المواقع الالكترونية والمتاجر المفضلة لدى مستخدميها وذلك عن طريق تقديم كوبونات خصم حصرية وقسائم شراء مميزة لأحدث العروض. نحن نعلم أن وقتك لا يقل أهمية عن أموالك، ولهذا السبب نقوم بتوفير كوبونات خصم تساعدك على التوفير والادخار.


فريق عمل كوبونز يؤمن بأن كلما تمكن المتسوق من الإدخار كلما زادت قدرته على شراء المزيد من المنتجات والاحتياجات التي يرغب فيها. لذلك يكرس فريقنا وقته وجهده للبحث في نطاق واسع عن أحدث العروض وأفضل الخصومات وأهم كوبونات الخصم لمختلف مواقع التسوق وبذلك تقتني كل ما ترغب فيه بسعر مخفض.


ستجد العديد من مواقع التسوق التي تنتمي لمختلف الفئات حيث أنه يتوفر خصومات على الأزياء، منتجات الصحة والجمال، الديكور، احتياجات المنزل، الأجهزة الإلكترونية، مستلزمات الأطفال وغيرها من الفئات المتنوعة. فإذا كنت في حاجة الى هدية لشخص مميز أو ربما تبحث عن طريقة لتدلل نفسك، لكن لا تعرف ما الذي تريده. لا تقلق. سنوفر لك أفضل كوبونات الخصم والعروض والخصومات الجديدة.


يتم اختبار كوبونات الخصم بانتظام لضمان تجربة تسوق سلسلة لقرائنا وتحديثها باستمرار، ما عليك سوى اختيار متجرك أو تصفح فئاتنا واختيار الخصم المناسب لتبدأ رحلة التوفير في بضع نقرات.


نحن دائما منفتحون على ردود الفعل. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي شيء تود قوله. تسوق سعيد!