عند إجراء عملية شراء، يحصل موقعنا على عمولة. إقرأ المزيد

عند إجراء عملية شراء، يحصل موقعنا على عمولة. يقدم موقع كوبونز CNN بالعربية بالتعاون مع شركة ArabyAds كوبونات خصومات حصرية وصفقات مميزة للتسوق من المتاجر الالكترونية، علما ان فريق CNN بالعربية لا يشارك بهذا العمل.

الأسئلة الشائعة

كوبونز CNN Arabia هي صفحة تقدم كوبونات خصم وعروض وصفقات على العديد من المتاجر الالكترونية في الخليج تضمن حصول العملاء على الصفقات المناسبة والعروض الحصرية ليتمكنوا من التوفير في كل عملية شراء. فيمكن للعملاء استخدام أكواد الخصم وشراء المنتج الذي يرغبون فيه بسعر أقل بكثير.

أكواد الخصم بشكل عام هي مزيج من الأحرف والأرقام التي تشكل رمزًا معينًا. يمكن للعملاء أو المستخدمين إدخال هذا الرمز(الكود) في المتجر الالكتروني الخاص بالعلامات التجارية  للحصول على خصم على منتجهم المفضل أو حتى الشحن المجاني لطلبهم.

لاستخدام الرمز الترويجي الخاص بك، اتبع الخطوات المذكورة أدناه.

  1. انتقل إلى موقع كوبونز CNN Arabic على الويب.

  2. في خيار المتجر، حدد متجرك المفضل وسيعرض جميع أكواد الخصم المتاحة في هذا المتجر.

  3. حدد كود الخصم الذي سيوفر لك أقصى فائدة وخصم على مشترياتك.

  4. انسخ الرمز الترويجي الخاص بك.

  5. قم بزيارة موقع المتجر / العلامة التجارية المفضل لديك وأضف المنتج المفضل لديك إلى سلة التسوق. · قبل اتمام طلبك، لا تنس لصق هذا الكود ثم الضغط على "تفقعل" أو ببساطة اكتب أحرف الرمز الترويجي في المربع المتوفر. · انقر فوق "تطبيق". ستحصل على خصم على منتجك ويمكنك تقديم طلبك بسهولة.

يمكن أن تكون هناك أسباب معينة إذا كان كود الخصم الخاص بك لا يعمل. قبل استخدام أي كود خصم، تحقق من تاريخ صلاحيته. يجب على المستخدمين أيضًا التحقق من شروط وأحكام كود الخصم الذي قاموا بتحديدها. بشكل عام، يمكن استخدام كود الخصم مرة واحدة فقط لكل مستخدم ولكل كود خصم الشروط والأحكام الخاصة به. لذا ، تأكد من استيفاء طلبك لهذه الشروط بها قبل تطبيقها.


لإدراج متجرك على كوبونز CNN Arabic، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي ktcoupons@arabyads.com

لا، في موقع كوبونز CNN Arabic ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزايا هذه القسائم وعروض الخصم والصفقات مجانًا. يمكنك أيضًا الحصول على تفاصيل أحدث المبيعات والعروض القادمة لما يزيد عن 100متجرًا.

أسرع طريقة للحصول على المساعدة هي التواصل معنا عبر البريد الالكتروني.


ربما انتهت صلاحيته قبل أن نتمكن من إزالته من موقعنا. غالبًا لا يوضح تجار التجزئة إلى متى ستستمر الصفقة أو الكود. نقوم باختبار القسائم على مدار اليوم ونبذل قصارى جهدنا لإزالتها من موقعنا في أسرع وقت ممكن عند انتهاء صلاحيتها. 

لا، يمكن الوصول لكل المتاجر و الأكواد  دون الحاجة إلى تسجيل دخولك كمستخدم جديد.