عند إجراء عملية شراء، يحصل موقعنا على عمولة. إقرأ المزيد

عند إجراء عملية شراء، يحصل موقعنا على عمولة. يقدم موقع كوبونز CNN بالعربية بالتعاون مع شركة ArabyAds كوبونات خصومات حصرية وصفقات مميزة للتسوق من المتاجر الالكترونية، علما ان فريق CNN بالعربية لا يشارك بهذا العمل.

    $store->image

    أفضل كود خصم ويست ايلم و كوبون تخفيض - يناير 2023

    تسوق احدث تصاميم الأثاث والديكورات والتحف

    احصل على خصم اضافي 5% عند استخدام رمز الكوبون

    زيارة المتجر
    تسوق احدث تصاميم الأثاث والديكورات والتحف

    احصل على خصم اضافي 5% عند استخدام رمز الكوبون

    زيارة المتجر
    كوبونات وعروض واكواد خصم ويست ايلم

    تصنيف اكواد ويست ايلم
    عروض واكواد خصم ويست ايلم
    تسوق احدث تصاميم الأثاث والديكورات والتحف

    كيفية الطلب من موقع ويست الم؟

    إن كنت تقوم باستخدام موقع ويست الم ابوظبي أو من خلال موقع ويست الم الدمام تستطيع أن تقوم بالخطوات التالية حتى تقوم بطلب المنتجات ومن بينها:

    • يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع وتصفح المنتجات التي ترغب في أن تقوم بشرائها عند الدخول إلى أي قسم من الأقسام الموجودة في المتجر.

    • يمكن أن نضغط على المنتج الذي نرغب في شرائه ونضيفه إلى سلة التسوق.

    • بعد التأكد من إتمام عملية الشراء عليك الدخول إلى صفحة سلة التسوق حتى تتأكد من المنتجات التي ترغب في شرائها مرة أخيرة.

    • يمكنك الحصول على نسبة التخفيض وذلك عن طريق وضع كود خصم ويست الم الذي قمت بنسخه في المكان المخصص لذلك والضغط على تم.

    • يجب أن تقوم بإتباع عملية تسجيل الدخول حين يتم طلب ذلك منك حتى تستطيع إنشاء حساب داخل المتجر.

    • يمكنك إنشاء حساب عن طريق استخدام حسابك في جوجل أو من خلال حسابك في فيسبوك لسهولة الشراء.

    • يجب كتابة كل البيانات بشكل دقيق والتأكد من ملئ الاستمارة وكتابة الأسم ورقم الهاتف والعنوان بطريقة صحيحة.

    • التأكد من وسيلة الدفع التي ترغب في أن تقوم باستخدامها إن كان دفع من خلال بطاقة الائتمان أو عن طريق الفيزا وغيرها من الطرق الآمنة التي يتيحها المتجر 

    • في نهاية الأمر عليك الضغط على تم حتى تسجل الطلبيه ويتم الشحن في مدة قصيرة من إتمام عملية الشراء.


    ما هو كود خصم ويست الم؟

    يوفر موقع كوبونزCNN Arabia عدد من كوبونات خصم ويست الم على أغلب المنتجات الموجودة بها والتي يمكن أن تصل بها التخفيضات في بعض الأوقات إلى 50% تلك الخصومات التي تغطي أغلب المعروضات داخل المتجر، لذا يسمح للعميل بالحصول على تجربة ممتعة في عملية الشراء.

    ما هي أهم مميزات متجر ويست الم؟

    قد نجد أن متجر ويست إلم اون لاين من المتاجر الشهيرة للغاية في مجال الأثاث والديكورات ويمكن الاستفادة من عدد كبير من المميزات من بينها الآتي:

    • يعد واحد من أهم المتاجر التي تغطي عملية الشحن والتوصيل إلى كل دول العالم بشكل سريع للغاية.

    • تصل المنتجات إلى باب البيت عند استخدام متجر ويست الم الامارات كواحد من أهم المتاجر الموجودة هناك.

    • طريقة التعامل مع خدمة العملاء مرنة للغاية وسهل التواصل معهم.

    • يوجد العديد من الطرق الآمنة للدفع إن كانت عن طريق بطاقة الائتمان أو الدفع عند الاستلام .

    • يمكن عند الدخول على West Elm الاستفادة من مجموعة كبيرة من التصميمات والديكورات المنزلية المميزة.

    • تستطيع إضافة بعض التصميمات الداخلية على قطعة الأثاث بشكل مجاني دون أي إضافات على سعر المنتج.

    • المنتجات التي يتم طرحها داخل المتجر أسعارها مناسبة وغير مكلفة.

    • واجهة المتجر بسيطة وتستطيع الدخول إلى أي قسم ترغب في الشراء من خلاله بشكل يسير.

    ما هي أقسام ويست الم؟

    يضم المتجر مجموعة عديدة من المنتجات الحصرية والمميزة مقسمة على بعض الأقسام لسهولة الوصول إليها واختيار الشكل المناسب لك ومن بينها:

    قسم طاولات الطعام

    يعد واحد من الأقسام المميزة الموجودة هناك وذلك لأنه يضم العديد من الطاولات الفاخرة ذات التصميمات العصرية التي تتناسب مع كل الأذواق بالإضافة إلى وجود أحجام ومقاسات مختلفة تتناسب مع المساحات الصغيرة أو الكبيرة.

    يمكن اختيار التصميمات التقليدية أو الإيطالية والأمريكية بالإضافة إلى وجود تصميمات تركية مختلفة.

    طاولات الطعام أو الطاولات الجانبية وطاولات القهوة وطاولات التليفزيون كلها من أنواع الطاولات التي يتم إتاحتها داخل المتجر، ويمكن الحصول عليها بسهولة عند الدخول إلى ذلك القسم.

    قسم السجاد والمفروشات

    من القطع الأساسية التي يحتاجها كل بيت هي السجاد والمفروشات والتي توجد في المتجر بتصميمات ورسومات مختلفة لتتناسب مع كل غرف البيت، بالإضافة إلى المكاتب أو الشركات.

    لمحبي الألوان الزاهية لإضافة ديكور مميز داخل البيت يمكنهم شراء السجاد المنقوش الذي يأتي بتصميمات وألوان مختلفة تتناسب مع كل الأذواق منها المستدير أو البيضاوي أو المربع، بالإضافة إلى وجود سجاد بتصميم فارسي أو بتصميمات كلاسيكية الأمر الذي يجعلك تشعر براحة أثناء الجلوس داخل البيت.

    قسم أدوات المطبخ

    هناك بعض قطع الديكورات الخاصة بالمطبخ والتي تساعد المرأة في توزيع الطعام أو تنظيم المطبخ بالشكل الذي يريح المرأة نفسياً أثناء عمليات الطهي، لذا فإن ذلك القسم يوفر العديد من القطع الهامة للمرأة منها أطباق التقديم أو الصواني ومستلزمات القهوة وأدوات المائدة.

    بالإضافة إلى الأواني الزجاجية، ويوجد أيضًا المفارش الخاصة بالمائدة والمناديل وعدد كبير من الأكواب وأطباق خاصة بالحلويات والطعام، لذا فإن ذلك القسم يعد من الأقسام المميزة الموجودة به.

    قسم وحدات الإضاءة

    يعتبر النجف والاباجورات من القطع الأساسية التي يحتاجها كل بيت، لذا فإن المتجر يوفر أحدث الإصدارات العصرية للنجف، والاباجورات تعد قطعة فنية مميزة يتم وضعها داخل البيت، بالإضافة إلى وجود بعض الإضاءات المختلفة منها شرائط النور الملونة الخاصة بأعياد الميلاد والمناسبات الأخرى بأسعار مناسبة للجميع.

    قسم مستلزمات الحمام

    يوجد في ذلك القسم كل الأدوات التي يتم وضعها داخل الحمام للشعور بالراحة والاستقلالية فيمكن شراء المناشف أو ستائر الحمام، بالإضافة إلى السجاد الذي يتم وضعه في أرضية الحمام.

    يوجد اكسسوارات خاصة بالحمام بأشكال مختلفة بالإضافة إلى مجموعة من أجمل المرايات التي يتم وضعها بالداخل وكل الاكسسوارات التي تساعد في تنظيم الحمام، كما يمكن شراء حاملات الصابون والشامبو والبلسم من خلال ذلك القسم.

    قسم الأثاث الخارجي للحدائق والساحات

    عند الدخول إلى ذلك القسم تستطيع شراء كل ما يتم وضعه في الحديقة الخارجية أو الساحات الموجودة في البيت منها الكراسي وطاولات ويست الم الخاصة بالحديقة بالإضافة إلى الأرجوحة وأحواض لزراعة النباتات إن كانت كبيرة أو صغيرة.

    يوجد كل المستلزمات الخاصة بالحديقة من وسائد والسجاد الخارجي وحوامل الشموع واكسسوارات للديكورات فهو يعد من الأقسام المميزة الملمة بكل ما يحتاجه الفرد لوضعه في المساحة الخارجية للبيت.

    قسم اللوحات والمرايا

    يضم ذلك القسم مجموعة كبيرة من الأشكال الخاصة باللوحات ذات الإطارات المميزة والأحجام المختلفة، فهي من القطع الفنية المذهلة الموجودة داخل المتجر بالإضافة إلى وجود مرايات بأشكال عديدة وساعات بأحجام مختلفة يمكنك شراء ما يتناسب معك من بينها.

    قسم مستلزمات السرير

    يمكن شراء كل المستلزمات الخاصة بـ سرير ويست الم من أغطية وشراشيب بالإضافة إلى الوسائد والبطانيات والألحفة وكل المستلزمات التي يحتاجها فرش السرير.

    يوجد أيضًا إمكانية اختيار نوع القماش إن كان من الكتان أو القماش المخملي أو العضوي، ويعد من الأقسام التي تساعد الفرد بالحصول على طابع عصري مميز.

    قسم الأثاث

    يوجد في ذلك القسم كل قطع الأثاث التي يمكن من خلالها أن نقوم بفرش البيت بشكل كامل فيوجد أثاث غرفة المعيشة بكل أغراضها من كراسي وجلسات وطاولات وخزانة حوامل تلفزيون ورفوف ومقاعد طويلة.

    يمكن شراء كل المستلزمات الخاصة بغرفة الطعام منها كراسي وطاولات الطعام والمقاعد الطويلة والبوفيه وعربات المشروبات، بالإضافة إلى المقاعد المرتفعة.

    يعتبر أثاث غرفة النوم واحد من الأشياء الهامة الموجودة في ذلك القسم، فيمكن شراء كل قطع الأثاث الخاص بغرفة النوم من الخزانات والطاولات الجانبية والأسرة بالإضافة إلى الفرش الخاص بالغرفة.

    أثاث غرفة المكتب المنزلي يمكن اختيارها من ذلك القسم وذلك لأنه يضم جميع قطع الأثاث الخاصة بالمكتب من كراسي ومكاتب وأرفف ومكتبات بأشكال كلاسيكية ومودرن.

    يوجد في ذلك القسم كل قطع الأثاث التي يمكن وضعها في الغرف الأخرى والتي يمكن أن نقوم بوضعها في المساحات إن كانت صغيرة أو كبيرة واختيار القطع المناسبة للفرد على حسب ذوقه الخاص.

    كوبونات خصم ويست الم

    ما يميز عملية الشراء في متجر West Elm أنك تستطيع استخدام أكواد الخصومات بشكل يسير للغاية والحصول على تخفيضات تبدأ من 10% وتصل على بعض المنتجات إلى 50% من الخصم، كل ما عليك هو أن تقوم بنسخ كود الخصم والتأكد من إتمام عملية الشراء.

    يمكنك أن تقوم باستخدام كود خصم West Elm للتأكد من حصولك على خصم مناسب على قيمة الفاتورة الإجمالية بكل المشتريات التي قمت بشرائها والموجودة داخل عربة التسوق، فإنها عملية بسيطة يمكنك أن تقوم بها حتى تحصل على تخفيضات جيدة في نهاية الأمر.

    يجب قبل استخدام كوبون خصم ويست الم التأكد من أن صلاحية الكوبون سارية وتستطيع أن تقوم باستخدامها وهي واحدة من أهم الشروط التي يضعها المتجر حتى يستطيع الفرد استخدام الكوبون الخاص به والحصول على الحد الأدنى لقيمة الخصم التي يسمح المتجر بالحصول عليها.

    يستطيع الفرد عند مواجهة أي مشكلة أثناء استخدام الكوبون أن يتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عما إذا كان هناك مشكلة يمكن أن يقوم بحلها حتى يستطيع إتمام عملية الشراء بطريقة كثيرة في النهاية.

    يمكنك شراء مجموعة كبيرة من أفخم الأثاث المنزلي بأشهر الماركات العالمية عن طريق ويست الم الامارات اون لاين حيث أنه واحد من المتاجر الموجودة على الإنترنت والتي تضم العديد من الأشكال المختلفة.

    التسوق عن طريق الإنترنت تسهل عملية الشراء على العديد من الأشخاص والتي تتيح أمامها التعرف على ماركات مختلفة ورؤية بعض الأثاث المختلف منها المودرن والكلاسيك عن طريق المتجر.